شباب وجامعات
أخر الأخبار

تحت شعار «فزعة أهل» جامعة الحسين بن طلال تفتح باب التبرعات لأهلنا في غزة

22 الاعلامي – تنطلق في جامعة الحسين بن طلال اعتبارا من اليوم الأثنين الموافق ١٦/ ١٠/ ٢٠٢٣، حملة تبرعات لاغاثة الأهل في قطاع غزة المتأثرين من العدوان الاسرائيلي الغاشم.
ويأتي اطلاق هذه الحملة استجابة للتوجهات الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهما الله ورعاه في تقديم كافة اشكال المساعدة والدعم لصمود أهلنا في فلسطين وغزة، للتخفيف من حدة الأوضاع الانسانية ورفع المعاناة عن الفئات الأكثر ضعفا وخاصة الأطفال من خلال توفير الاحتياجات الأساسية لهم.
واهاب رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بجميع منتسبي الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وطلبة الجامعة تقديم ما يستطيعون من دعم مادي فزعة للاهل في قطاع غزة من خلال التبرعات المباشرة في عمادة شؤون الطلبة، ومن خلال الاقتطاع من الراتب بالنسبة لموظفي الجامعة من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية حيث سيقوم مركز الحاسوب في الجامعة بوضع برمجية خاصة لاقتطاع المبلغ الذي يحدده الموظف من راتبه مباشرة.
وسيتم جمع التبرعات بالتنسيق مع مكتب عطوفة محافظ معان لايصال المساعدات الى الهيئة الخيرية الهاشمية مباشرة، ليتم ايصالها مباشرة الى الأهل في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى