شباب وجامعات
أخر الأخبار

الجبور يتفقد عدداً من المراكز الشبابية والمرافق الرياضية في مديرية شباب الكرك

22 الاعلامي – تفقد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور يرافقه مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والاستراتيجية د.ياسين الهليل ومدير شباب محافظة الكرك الدكتور ثامر المجالي يوم أمس، عدداً من المراكز الشبابية والمرافق الرياضية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك.

واستهل الجبور جولته بزيارة دار محافظة الكرك التقى خلالها محافظ الكرك فراس ابو الغنم مناقشاً إياهُ سبل النهوض بالواقع الشبابي في المنطقة وأبرز التحديات التي تواجه أبناء المنطقة والعمل على إيجاد حلول لها، وأكد الجبور على عمق الشراكة التي تجمع الوزارة بالمحافظة والتي تقدم دوماً دعمها للقطاع الشبابي والرياضي.

وفي مركز شباب وشابات الكرك اطلع الجبور على سير العمل في المركز الشباب والشابات واستمع لرئيس المركز عن الانجازات التي حققها مركز الشباب ومركز الشابات خلال العام.

وتابع الجبور زيارته إلى مركز شابات المزار مستمعاً إلى شرح مفصل حول أهم البرامج التدريبية والأنشطة التي ينفذها المركز وأعداد المستفيدين من البرامج

وجال الجبور في معسكر الحسين للشباب اطلع خلالها على واقع مرافق المعسكر للوقوف على أبرز الاحتياجات اللوجستية التي يحتاجها، موعزاً بعمل الصيانة اللازمة للصالة الرياضية.

وعلى هامش الزيارة التقى الجبور العاملين مع الشباب في المراكز الشبابية بالمحافظة حيث استهل الجبور كلمته بالترحم على شهداء غزة والتأكيد على وقوف جميع الأردنيين خلف جلالة الملك في نصرة اخواننا في فلسطين ، وناقش والحضور آليات تطوير العمل الشبابي في المحافظة منوها إلى خطة تفعيل المراكز الشبابية وما تتضمنه من تمكين العاملين مع الشباب وتطوير البرامج الشبابية وتهيئة البنية التحتية مشيراً إلى اهمية استقطاب الشباب للمراكز الشبابية وزيادة مشاركتهم بالأنشطة والفعاليات التي من شأنها استثمار اوقات الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم.

كما تفقد الجبور مركز شابات الغوير ومركز شباب شيحان والملعب الخماسي في الياروت وتأكد خلالها من واقع البنى التحتية للمرافق وأهم وأبرز متطلباتها واحتياجاتها مناقشاً المشرفين عليها خططهم التطويرية لتجويد العمل والنهوض بالواقع الشبابي في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى