شباب وجامعات

فعاليات متعددة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك

22 الاعلامي – نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك عددا من الأنشطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.

حيث نظم مركز شابات الجدعا نشاطا بعنوان “الإسعافات الأولية “، تضمن النشاط على تعريف الشابات بكيفية التعامل مع مختلف الحالات ، كتقديم الاسعافات الأولية للحالات المرضية وكيفية التعامل مع الإصابات في المراحل الأولى من الإصابة مثل الحروق وحالات الإغماء.

ونظم مركز شباب وشابات وادي الكرك ورشة عمل بعنوان” الإستخدام الآمن للأدوية” بمشاركه ١٥ شابة.
تهدف الورشة إلى التعريف بكيفية الإستخدام الآمن للأدوية وطرق تخزينها وكيفية المحافظه عليها .

كما نظم مركز شابات راكين محاضرة توعوية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بعنوان “النظافة والصحة العامة ” بمشاركة ١٥ شابة، تحدثت خلالها الواعظه نجلاء العساسفه حول أهمية النظافة وعلاقتها بالصحة.

ونظم مركز شباب مؤاب النموذجي وبالشراكه مع بلدية مؤاب و مبادرة خطوات لاحياء مدينة الكرك و طلاب مشروع الوصول للعمل المنفذ من قبل كلية لومينوس بعمل تطوعي لزراعة بذور شجرة البلوط الوطني، في حديقة بلدية مؤاب وفي متنزه مؤاب الجديد.

ونظم مركز شابات القصر محاضرة عن “الانفلونزا الموسمية” بمشاركة ٢٠ شابة بالتعاون مع مؤسسة رواد التحديث تحدثت خلالها شيرين العمرو حول أعراض الانفلونزا الموسمية وطرق العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى