شباب وجامعات
أخر الأخبار

اختتام دورة فن الرسم على الخشب في مركز شباب وشابات سهل حوران المدمج

22 الاعلامي – اختتم في مركز شباب وشابات سهل حوران اليوم دورة فن الرسم على الخشب وإعادة التدوير مع المدربة ملاك عزايزه، بحضور 18 مشاركة ضمن الفئة العمرية 18-30 عاما . حيث استمرت الدورة لمدة 3 أيام .

تهدف الدورة في تعليم و تمكين المشاركات لإنشاء المشاريع الصغيرة المنزلية والحفاظ على الموارد الطبيعية وإيجاد فرص عمل جدغيده للموهوبين والتقليل من حجم النفايات في العالم .

وعرفت المدربة ملاك عزايزه إعادة التدوير و يتمّ من خلالها الإستفادة من المواد غير الصالحة والتي تُعدّ نفايات وإدخالها في عمليات الإنتاج والتصنيع الجديدة وأهمية إعادة التدوير ومنها التقليل من النفايات والحفاظ على الموارد الطبيعية وإيجاد فرص عمل جديده للموهوبين.

ثم قامت المدربة إعادة التدوير للعديد من الأغراض ومنها احضار عبوات زجاجية و بلاستيكية وخشبيه فارغة ورشاها وتزينها بالورد ومادة القلتر باستخدام الغراء لتصبح على شكل شمعدان وأشكال أخرى مفيده .

قامت المشاركات بالتطبيق العملي واحضار عيدان خشبيه وتشكيها على شكل مربعات والصاقها ببعض ورشها باللون الفضي والذهبي والقلتر ليصبح برواز.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى