طب وصحة

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم متطوعي وشركاء برنامج سوار الحسين

22 الإعلامي- احتفلت مؤسسة الحسين للسرطان بتكريم متطوعي وشركاء برنامج سِوار الحسين للعام 2022؛ تقديرا لجهودهم التي بذلوها لمساعدة مرضى مركز الحسين للسرطان، ودعمهم برامج وحملات المؤسسة.


ووفقا لبيان المؤسسة اليوم الأربعاء، كرّمت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش بنك الإسكان، الراعي الرسمي لبرنامج سِوار الحسين ممثلا بمدير تنفيذي التسويق والاتصال المؤسسي في البنك غدير البريشي، كما تم توزيع شهادات التقدير على مئتي متطوع تقديرا لإخلاصهم في أداء الكثير من المهام التي تصب جميعها في مصلحة مرضى المركز.

وشملت المشاركة في حملات التوعية، وجمع التبرعات، ومساعدة المرضى وعائلاتهم داخل المركز، إضافة إلى تقديم الدعم اللوجستي لجميع الأنشطة التي تنظمها المؤسسة.

وجاء هذا التكريم لشكر المتطوعين على عطائهم الفعال على مدار العام، وتقديراً لوقتهم وجهدهم لما له من أثر عميق في ترسيخ مفهوم التكاتف المجتمعي اللازم للتصدّي لمرض السرطان، وإحداث فرق حقيقي في حياة المرضى.

وتأتي رعاية بنك الإسكان الحصرية لبرنامج سوار الحسين إيماناً من البنك بضرورة ترسيخ ثقافة العمل التطوعي باعتباره من أهم الركائز الأساسية في بناء المجتمعات وتماسكها، وجزءا لا يتجزأ من الاستراتيجية التي يعتمدها للبنك لمسؤوليته المجتمعية.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يرتبط بعلاقة تعاون استراتيجية مع مؤسسة الحسين للسرطان منذ عدة سنوات، ويتواجد باستمرار كراع وداعم ومشارك في مختلف برامج المؤسسة، وبما ينسجم مع خطته الاستراتيجية في بناء شراكات استراتيجية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

يذكر أن برنامج سوار الحسين، هو أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان الذي تأسس عام 2007 لتوفير بيئة داعمة لمحاربة السرطان ومد يد العون للمؤسسة والمركز لإنجاح برامجها ومبادراتها في المجتمع الأردني والمنطقة، إذ يتيح البرنامج الفرصة أمام المتطوعين للتأكيد على أن “ثقافة العطاء” راسخة في مجتمعنا، والتطوع هو القوة الدافعة لإحداث التغيير، حيث بلغ إجمالي عدد المتطوعين 10 آلاف متطوّع.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى