بلديات

إربد: افتتاح الاكاديمية الأردنية السويدية للتعليم النموذجي

22 الإعلامي – افتتح رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي اليوم الاثنين في اربد الاكاديمية الأردنية السويدية للتعليم النموذجي والاستشارات والتدريب التقني والمهني.
وقال الكوفحي بحضور رئيس الاتحاد العربي للسياحة الدكتور أحمد عدس إن البلدية تولي البعد التنموي والاستثماري جل اهتمامها جنبا إلى جنب مع تحسين الواقع الخدمي معربا عن أمله ان تسهم هذه الأكاديمية بتحقيق إضافة نوعية للاستمثار في التعليم والتدريب والتأهيل لايجاد فرص عمل للشباب .

وأشار إلى أهمية الخدمات التعليمية التي ستقدمها الاكاديمية خصوصا في جانب التدريب المهني والتقني إلى جانب خدمات التعليم الافتراضي والتعليم عن بعد وخدمات الترجمة والأبحاث والتعليم الوجاهي.
وبين مدير عام الأكاديمية حكيم الزعبي أنها ارتكزت في فلسفتها على استقطاب كوادر أكاديمية متميزة وذات خبرات متنوعة في مجال التعليم العالي والتأهيل الأكاديمي المتميز وكفاءات إدارية عالية ومتنوعة، للحصول على مخرجات تعليمية عالية الجودة في مختلف التخصصات العلمية.
وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى جاهدة لتحقيق أمنيات ورغبات خريجي الثانوية العامة بتوفير الفرصة لهم في مجال التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تطبيق تقنية التعليم الافتراضي والتعليم عن بعد ومن ثم الولوج إلى عالم البحث العلمي واكتساب المهارات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى