بلديات

تربية الطفيلة تكرم أوائل الثانوية العامة

22 الإعلامي- -احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة، اليوم الأربعاء، بتكريم أوائل الثانوية العامة، من مختلف التخصصات الأكاديمية وعددهم 73 طالبا وطالبة يمثلون كافة مدارس قصبة الطفيلة.

وفي الاحتفال الذي أقيم في قاعة مؤسسة إعمار الطفيلة ، بحضور جمع من ذوي الطلبة ومدراء المدارس ورئيس قسم الأنشطة في المديرية منير الشرايدة ، أكدت مديرة التربية الدكتورة لبنى الحجاج ، أن قطاع التعليم حظي بحزمة مشروعات تربوية أسهمت في تحديث المنظومة التعليمية بكافة جوانبها حيث توفير الكوادر التدريسية المؤهلة في المدارس إلى جانب إنشاء مدارس متطورة بمختلف مناطق المحافظة .


وبينت أهمية تكريم جهود المتميزين من الطلبة كونهم حققوا نتائج متميزة على مستوى الطفيلة والمملكة. وألقى عدد من أولياء الأمور كلمات أشادوا فيها بالمسيرة التربوية التي تنهجها وزارة التربية والتعليم والدور الذي تتحمله في أيجاد مخرجات تعليمية متميزة .

واشتمل حفل التكريم على كلمات استعرضت المسيرة التعليمية وقصائد شعرية ، فيما سلمت الحجاج الجوائز التقديرية على الأوائل، إلى جانب تكريم ذوي الطالبة الزهراء الفقراء التي توفيت في حادث سير أخيرا ، فضلا عن تكريم أحد الطلبة الصم .

( بترا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى