بلديات

مدير المؤسسة التعاونية يفتتح بازار جمعية أرينبة الشرقية للسيدات

22 الإعلامي- افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية عبدالفتاح الشلبي، اليوم السبت، بازار المأكولات الشعبية والأشغال اليدوية الذي تقيمه جمعية “أرينبة” الشرقية التعاونية للسيدات في لواء الجيزة بالعاصمة.

وقال الشلبي، إن إقامة البازارات من قبل التعاونيات تعد من أهم النوافذ التسويقية لمنتجاتها ومن الروافد المالية لها، كونها تسهم في تعزيز ثقافة العرض المباشرة للمنتجات أمام المواطنين ومرتادي البازارات، وذلك بهدف بيع تلك المنتجات بأقل التكاليف وأقصر الطرق.

وأضاف أن الجمعيات التعاونية تحرص من خلال هذه البازارات على توفير السلع للمستهلكين بأسعار تنافسية وأعلى جودة ومأمونية، وضمن الشروط الصحية المرعية.

وأثنى الشلبي على إقامة جمعية “أرينبة” الشرقية التعاونية للسيدات، بازارا للمأكولات الشعبية والأشغال اليدوية بما يخدم أعضاءها من السيدات في عرض منتجاتهن وبيعها مباشرة لمرتادي البازار، داعيا إلى استمرارية إقامة هذا البازار من قبل الجمعية سنويا ليكون معلما لها وللمنطقة.


وأكد أهمية إيجاد نوافذ تسويقية دائمة للتعاونيات، وهو الأمر الذي تسعى المؤسسة إلى تنفيذه حاليا بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مع البدء في المرحلة الأولى بإعداد الرسومات والمخططات الهندسية وطرح العطاء لإقامة مشروع المعرض الدائم لمنتجات الجمعيات التعاونية في العاصمة.


وبين أن إقامة معرض دائم لعرض منتجات التعاونيات، سيعزز من تنافسيتها في السوق المحلي، ويسهم في ترويجها ضمن نافذة تسويقية مباشرة على مدار العام.


يشار إلى أن جمعية “أرينبة” الشرقية التعاونية تضم في عضويتها 35 سيدة من المجتمع المحلي.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى