بلديات
أخر الأخبار

العرود: المباشرة بتنفيذ عطاء لتعبيد طرق في مناطق الشفا بقيمة 261 ألف دينار

22 الاعلامي – كتبت: يسرى أبو عنيز
قال رئيس بلدية الشفا في محافظة عجلون زهر الدين العرود أنه تم إحالة عطاء فتح وتعبيد بالخلطه الإسفلتية لشوارع مناطق الشفا (الوهادنة،الهاشمية،وحلاوة) بقيمة إجمالية بلغت 261 ألف دينار.
وأضاف رئيس بلدية الشفا أنه تم المباشرة بأعمال العطاء بمنتصف شهر تموز الماضي ،وتم البدء في منطقة الوهادنة لتعبيد أهم ،وأولويات الشوارع الرئيسية ،حيث أن أعمال العطاء تشمل معظم الشوارع الرئيسية.
وبين العرود أن أعمال العطاء تشمل معظم الشوارع المتهالكة لا سيما التي تم تعبيدها بطريقة الفرشيات وتم تركها سنوات طويلة دون تعبيدها بالخلطة الإسفلتية الساخنة.
وأضاف رئيس بلدية الشفا أنه تم في هذا العطاء إختيار معظم الشوارع الرئيسية والحيوية التي تخدم أحياء وتجمعات سكانية بحيث يتم تعبيدها بكامل سعتها التنظيمية ،مبينا بأن البلدية قبل البدء بأعمال العطاء تحرير الشوارع ،وازالة جميع الاعتداءات على الشوارع ليأخذ الشارع سعته التنظيمية بالشكل الكامل.
وبين العرود أنه وتزامنا مع هذا العطاء تم طرح عطاء آخر ليتم فتح العروض الأسبوع المقبل لتعبيد شوارع بالخلطة الإسفلتية لتبلغ تكلفة العطاء ما يقارب 400 ألف وذلك لتكملة دور البلدية الخدماتية لخدمة سكانها وإيصال الخدمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى