ثقافة وفنون

أمانة عمان تعقد دورات تدريبية في التكنولوجيا الحديثة

22 الإعلامي-  تعكف أمانة عمان على إطلاق دورات تدريبية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع ومتطلبات التحول الرقمي.

وقال مدير دائرة تخطيط وتطوير الموارد البشرية بالأمانة المهندس فراس الحسامي، إن الأمانة اتفقت مع شركة مهارات لقيادة الحاسوب لتدريب 120 موظفا من قطاعات الأمانة مطلع تشرين أول المقبل كمرحلة أولى، وإن المرحلة الثانية تستهدف عقد الدورات للمجتمع المحلي.


وأضاف أن عقد هذه الدورات يأتي لإكساب الموظفين مهارات ومعارف أساسية تواكب التطور في تقنيات تكنولوجيا المعلومات ضمن حزمة برامج الـ (ICDL Insights) التي تتضمن: سلسلة الكتل، إنترنت الأشياء، الثورة الصناعية الرابعة، الذكاء الاصطناعي، البيانات الضخمة، الحوسبة السحابية.

وكانت أمانة عمان من خلال محطة معرفة الأميرة إيمان، عقدت اجتماعاً تنسيقياً بحضور مدير دائرة تخطيط وتطوير الموارد البشرية المهندس فراس الحسامي ، ورئيس قسم محطات المعرفة عميد مسعود، ومدير عام شركة مهارات لقيادة الحاسوب (Specto)، ممثل لـ ICDL في الأردن نسيم أبو الهيجاء،وافرز الاجتماع أسس ومتطلبات مشاركة الموظفين في هذه الدورات الذين سيمنحون شهادات دولية بعد اجتيازهم للاختبار الدولي المقرر، علماً أن هذه الدورات تعقد لأول مرة في الأردن .

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى