ثقافة وفنون

بحضور مدير ثقافة عجلون , النائب المومني يرعى إحتفالا لتكريم 15حافظة للقرآن الكريم في حلاوه .. صور

22 الاعلامي – كتبت: يسرى أبوعنيز

رعى النائب الدكتور بلال المومني بحضور مدير ثقافة عجلون سامر فريحات يوم أمس الأربعاء إحتفال التكريم الذي نظمته جمعية حلاوة الخيرية بالتعاون مع مجلس القرى الصحية لحافظات كتاب الله.
واشتمل الإحتفال الذي أُقيم في قاعة البلدية في منطقة حلاوة على آيات من الذكر الحكيم ،والسلام الملكي،وكلمات لراعي الإحتفال النائب الدكتور بلال المومني ،ومدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات،ورئيس جمعية حلاوة الخيرية يوسف نهار العرود.

كما اشتمل الإحتفال أيضاً على كلمات لمدير مركز جمعيات المحافظة على القرآن الكريم الدكتور حسان ربابعة،وكلمة للمجتمع المحلي.
حيث أبدى المتحدثون فخرهم وإعتزازهم بالحافظات ،مقدمين الشكر الجزيل للمعلمات المشرفات عليهن من مركز حلاوة لتحفيظ القرآن الكريم على جهودهن المبذولة.
وتم خلال الإحتفال الذي حضره أولياء أمور الحافظات،وعدد من أهالي المنطقة تكريم الحافظات والبالغ عددهن 15 حافظة في منطقة حلاوة، من قبل راعي الحفل النائب الدكتور بلال المومني ،والحافظات هن :ميس الريم عمر العرود،تولين محمود نخاطين،ياقوت عماد نجادات،هبة الخالق عماد نجادات ،يقين خالد خرفان،حلا جبريل العرود،إيلاف معاوية نجادات،رشا أحمد العرود،رغد أحمد العرود،حلا ياسر بعيرات،نبأ فيصل بعيرات،إسلام فراس نجادات،هبه شعبان نجادات،جنى عماد خرفان ،وهداية يحيى نجادات.
وفي نهاية الإحتفال تم تكريم النائب الدكتور بلال المومني راعي الإحتفال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى