ثقافة وفنون
أخر الأخبار

إشهار كتاب “خمسون عاما خلف الميكرفون” للإعلامي سالم كايد العبادي

22 الاعلامي – العبادي إعلامي أردني حقّق النجاح في أعرق وسائل الإعلام العربية والعالمية.

عمان _ تحتضن المكتبة الوطنية في عمان يوم الخميس 05/10/2023 حفل أشهار كتاب خمسون عاما خلف الميكرفون للإعلامي سالم كايد العبادي.

والاعلامي سالم كايد غنانيم العبادي ، مقيم في لندن وهو من مواليد بلدة الصبيحي في محافظة البلقاء وسط الاردن عام 1940 وهو صاحب خبرة اذاعية طويلة زادت على واحد و خمسين عاما.

عمل في هيئة الاذاعة البريطانية في لندن منذ اكثر من خمسة وعشرين عاما، وقبلها عمل لمدة ثماني سنوات في اذاعة MBC  في لندن ودبي،وكان قبلها قد عمل في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية لمدة ثمانية عشر عاما   كما عمل مراسلا غير متفرغ في لندن لوسائل الاعلام الاردنية كافة، اذاعة تلفزيون ووكالة الانباء الاردنية ( بترا)، ومراسلا اخباريا لتلفزيون دبي. وتشمل خبراته الاذاعية رئاسة التحرير، وتقديم الاخبار والبرامج الاخبارية والحوارية، ومراسلا ميدانيا في مناسبات كثيرة في دول عديدة حملته مهنته للعمل مراسلا اخباريا وبرامجيا للاذاعة الاردنية في الكويت البحرين وقطر.

وفي الصحافة الورقية عمل محررا وكاتب عمود في صحيفة العرب القطرية، محررا في جريدة صوت الشعب الاردنية، محررا في الجمعية العلمية الملكية، مشرف لغوي لمجلة صوت الطلبة الجامعة الاردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى