رياضة
أخر الأخبار

فريق الاتحاد يتصدر دوري الناشئات لكرة القدم

22 الاعلامي

تصدر فريق نادي الاتحاد منافسات دوري الناشئات تحت سن 16 لكرة القدم، بعد ختام مباريات الجولة الثانية، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وشهدت الجولة الثانية من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على الاستقلال 4-1، وتعادل “عمان اف سي” مع الأرثوذكسي 1-1.
ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، متقدماً على الاستقلال (3 نقاط) ثم “عمان اف سي” والأرثوذكسي 1، والراية دون نقاط.
وتنطلق منافسات الجولة الثالثة، عند السادسة من مساء الاثنين، ويلتقي الاتحاد مع “عمان اف سي” ، فيما يواجه الأرثوذكسي نظيره الراية، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة (ت 16) لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.
في المقابل، شهدت الجولة الثانية من منافسات أندية الدرجات، تفوق عجلون على البتراء 7-0، وتغلب النصر على نشامى الأردن بذات النتيجة، فيما فاز نشامى المستقبل على سهل حوران 6-1.
ويتشارك نشامى المستقبل والنصر، صدارة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، يليهما عجلون والأهلي 3، ثم نشامى الأردن وسهل حوران والبتراء دون نقاط.
وتنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات أندية الدرجات مساء الأحد المقبل، حيث يلتقي البتراء مع نشامى الأردن، وعجلون مع نشامى المستقبل عند الخامسة عصراً، فيما يواجه الأهلي نظيره النصر عند السابعة والنصف مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى