قصص وتقارير
أخر الأخبار

د. برلنت في “لقاء مع الآء” تُشيد برؤية جلالة الملك في تعزيز دور الشباب والمرأة في الحياة السياسية وتُؤكد التزام “الائتلاف الوطني” بهذا المنهج … شاهد الـفـيديــو

22 الاعلامي – أُطلقت الحلقة الـ 26 من برنامج” لقاء مع آلاء “على موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر منصاته، وهو برنامج مجتمعي ثقافي منوّع يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم والسياسة، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية د. آلاء سلهب في برنامجها الدكتورة برلنت محمد وحيد , دكتورة ومحاضرة في جامعة العلوم الإسلامية، ونائبة رئيس الهيئة الإدارية لفرع عمان لحزب الائتلاف الوطني. تم خلال اللقاء مناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك التطورات في حزب الائتلاف الوطني ورؤيته السياسية.

وفي اللقاء المميز مع الدكتورة برلنت , تم تسليط الضوء على جهود وأهدافرحزب الائتلاف الوطني ودوره الحيوي في الساحة السياسية الأردنية.

تحدثت الدكتورة برلنت عن تكوين حزب الائتلاف الوطني الذي نشأ عن اندماج حزبين كبيرين وهما “الحزب الوسط الإسلامي” و”حزب المؤتمر الوطني زمزم”، مؤكدة على رؤية الحزب في تحقيق التوافق والعمل المشترك وتعزيز الوحدة الوطنية.

وأشارت إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها فرع عمان لتنظيم اللقاءات والفعاليات السياسية والاجتماعات، ونشر التوجيهات الحزبية، ومساهمة الفرع في جذب الأعضاء وتعزيز التواصل بين الاعضاء وبين القيادة الحزبية، وفي تقديم المقترحات المهمة من الأعضاء.

وتطرقت الدكتورة برلنت إلى الفعاليات الأخيرة التي نظمها فرع عمان لحزب الائتلاف الوطني، بما في ذلك الاحتفال بالمولد النبوي وزيارة إحدى دور رعاية المسنين.

وتناولت الدكتورة برلنت أيضاً التحديات التي تواجه الأحزاب السياسية بشكل عام، مشيرة إلى أهمية التثقيف الحزبي، حيث أكدت أن حزب الائتلاف الوطني أسس مدرسة حزبية خاصة به لضمان تعزيز الوعي السياسي بين أعضائه والمجتمع.

وفيما يتعلق بجذب الشباب والنساء لصفوف الحزب، شاركت الدكتورة برلنت استراتيجيات الحزب التحفيزية الهادفه إلى تشجيع مشاركتهم الفعّالة والبناءة في الأنشطة الحزبية.

وفي ختام اللقاء، ألقت الدكتورة برلنت رسالة إلى أعضاء حزب الائتلاف الوطني، داعية إلى تعزيز التواصل والتوافق والعمل المشترك والوحدة الوطنية ، وأكدت على أهمية الجهود المشتركة لتحقيق تطلعات الحزب.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى