قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالفـيــديــو .. العماوي لـ”نبضات أردنية” لجلالة الملك دور كبير في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية

22 الاعلامي – بُثت الحلقة الـ 56 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر وتبث في موقع 22 الإعلامي , برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد الزميل الاعلامي “فادي السمردلي”.
استضاف الزميل الإعلامي فادي السمردلي، النائب السابق الدكتور المحامي مصطفى العماوي، الأمين العام لحزب الائتلاف الوطني، للحديث عن الأحداث الأخيرة في قطاع غزة والاعتداء الصهيوني الغاشم الذي طال القطاع.

تناول الدكتور العماوي بكل وضوح الأوضاع الإنسانية المروعة في قطاع غزة بعد العدوان الصهيوني، مشيراً إلى الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان والهجمات على المدنيين والبنية التحتية المدنية. وأعرب عن قلقه البالغ تجاه تلك الأحداث وأشار إلى الأهمية الملحة للجهود الدولية لوقف هذا العنف.

وفيما يتعلق بدور جلالة الملك عبدالله الثاني، تحدث الدكتور العماوي عن الدعم اللافت والتضامن القوي الذي يقدمه جلالته لفلسطين والمقدسات الإسلامية والمسيحية , وأكد على الدور المحوري الذي يلعبه الملك في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز حقوق الفلسطينيين.

و ألقى العماوي الضوء على دور وأهمية وسائل الإعلام في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية ونقل الأحداث بموضوعية وحياد. وأشار إلى أن وسائل الإعلام تلعب دوراً كبيراً في نشر الوعي حول الأوضاع في فلسطين وكشف الانتهاكات الحاصلة.

وفي الحوار أكد الدكتور مصطفى العماوي على التزام حزب الائتلاف الوطني بالمساهمة في تقديم الدعم لقطاع غزة الذين يعانون من تداعيات العدوان الصهيوني. قد شكل الحزب لجنة دعم وتبرعات خاصة في الحزب بهدف تقديم المساعدة الإنسانية للفلسطينيين المتضررين.

وفي إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناتهم، أصدر حزب الائتلاف الوطني قراراً بتعليق جميع النشاطات الاجتماعية لأعضائه تفرغاً لنصرة الجهود المبذولة في قطاع غزة من خلال البيانات او في تقديم المساعدات.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى