محليات
أخر الأخبار

بالصور .. الجراح يختتم فعاليات ورشة الخط العربي

22 الاعلامي – اختتم مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية د. تيسير الجراح صباح هذا اليوم فعاليات ورشة الخط العربي في مدرسة قميم الثانوية للبنات بحضور مديرة المدرسة د. رحمة القرعان، ومسؤولة النشاط الثقافي الاستاذة ليلى طرادات ومدرب الورشة الأستاذ أحمد الشناق ، حيث رحب الجراح بالمشاركين مشيراً إلى أهمية الورشة والخط العربي وأن اللغة العربية هي لغة القران الكريم ورمز العروبة مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالخط العربي لأنه يمثل جمالية الحرف وعمق الهوية العربية الإسلامية، مشيداً بالتعاون القائم مع جميع الجهات لتدريب الجيل القادم لكشف المواهب و تنميتها .

وتستهدف الورشة التي نظمها قسم النشاطات التربوية في المديرية تدريب المشاركين على الكتابة بخط الرقعة وخط النسخ على مدار يومين متتاليين حيث سيتم منح المشاركين في نهاية الورشة شهادات خبرة معتمدة .

وفي الختام وزع الجراح شهادات التقدير على المشاركين في الورشة معرباً عن شكره وتقديره لجميع الزميلات والزملاء ولقسم النشاطات التربوية و مدرسة قميم الثانوية للبنات لجهودهم المبذولة في إنجاح وتنظيم الورشة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى