قصص وتقارير
أخر الأخبار

بـالــفـيـديــو .. العطي لـ”حديث الوطن” الشعب الفلسطيني يعشق الشعب والقيادة الاردنية

 22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 43 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .
استضاف المومني في حلقته النائب السابق الدكتورة ردينة محمد العطي، عضو المجلس الاستشاري في حزب الميثاق الوطني، للحديث عن الدور الأردني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

خلال اللقاء، تحدثت العطي عن الأوضاع الراهنة في غزة والهجوم الصهيوني على القطاع، مُشيرة إلى دعم جلالة الملك للقضية الفلسطينية وتقديرها للدور الأردني الداعم للشعب الفلسطيني.

أكدت العطي على دور الأحزاب السياسية في الوقوف بجانب القضية الفلسطينية، مُشيدة بجهودها وتضامنها مع الموقف الأردني ومواقف جلالة الملك. وأشارت إلى حملات التبرع بالدم، خاصة حملة التبرع بالدم التي قام بها حزب الميثاق الوطني وتحدثت العطي التي تشغل أيضاً منصب رئيسة جمعية نشميات الأردن عن حملة التبرع بالدم الناجحة التي قامت بها الجمعية في منطقة الرصيفة.

وتناولت العطي موضوع الكيان الإسرائيلي المحتل، الذي تجاوز الاتفاقيات الدولية ولم يلتزم بالمواثيق الدولية وأدانت العطي سلوكه الاستفزازي وانتهاكاته المستمرة للاتفاقيات الدولية. أكدت على أهمية توحيد الجهود الدولية للتصدي لهذا السلوك العدواني وضرورة احترام المواثيق الدولية.

وفي ختام اللقاء، أكدت على وقوف الشعب الأردني وتضحياته في دعم القضية الفلسطينية، مُعبرة عن تقديرها للمبادرات والوقفات التضامنية التي تعكس التلاحم الوطني في ظل التحديات الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى