قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالــفيــديــو .. غيشان لـ”نبضات اردنية” الدور الاردني دور مهم في اسناد الفلسطينيين والمحافظة على المقدسات

22 الاعلامي – بُثت الحلقة الـ 60 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر وتبث في موقع 22 الإعلامي , برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد الزميل الاعلامي “فادي السمردلي”واخراج الاعلامية آلاء سلهب.

استضاف الزميل الاعلامي فادي السمردلي الكاتب الصحفي والنائب السابق سعادة الاستاذ نبيل غيشان لتسليط الضوء على الدور الأردني في قضية فلسطين ولمناقشة التطورات الراهنة في قطاع غزة. وفي سياق الحديث، أكد غيشان أن العلاقات بين الأردن وفلسطين، سواء على مستوى الدول أو بين الشعبين، تعتبر علاقات تاريخية راسخة.

وأشار غيشان إلى أن الأردن يسعى جاهداً لدعم قضية فلسطين وإعلاء صوتها في المحافل الدولية، مؤكداً أن فلسطين كانت دولة ويجب أن تظل كذلك، وهو ما يتماشى مع جهود المملكة الأردنية وجلالة الملك عبدالله الثاني. ورغم أن الأردن ليس الاقرب جغرافياً من قطاع غزة، إلا أنه قد قام بدور مهم وأساسي في نقل المساعدات الطبية إلى المستشفى الميداني العسكري.

وفي سياق آخر، أشار غيشان إلى وجود غضب شعبي في الشوارع العربية، بما في ذلك الشارع الأردني، تجاه التطورات الراهنة، مؤكداً أن للأردن مواقف مهمة في هذا السياق سواء على المستوى السياسي لجلالة الملك أو وزير الخارجية.

وختم غيشان حديثه بالتأكيد على أن فصل غزة عن الضفة الغربية يعد عملية قتل للقضية الفلسطينية، معتبراً ذلك تمهيداً للتهجير وقمع عملية السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى