محليات

حفل خيري للأطفال من ذوي الاعاقه في مادبا

مادبا- محمود الرضاونه
رعت السيدة فريال الحنيطي عقيلة رئيس هيئة الأركان المشتركة رئيسة نادي سيدات القوات المسلحة الأردنية
اقامت اليوم جمعية الملاك للرعاية والتنمية الخيرية بالشراكة مع نادي مدينة الأمير هاشم للشباب حفل خيري للأطفال ذوي الإعاقة في الصالة الرياضية لمدينة الأمير هاشم للشباب.
وأكد مساعد أمين عام وزارة الشباب مدير مدينة الأمير هاشم د.إبراهيم الشخانبة من خلال كلمته على ماتقدمه وزارة الشباب لهذه الفئة من دعم على صعيد الشباب والرياضة ، حيث يتم التوسع في تطبيق الكود الهندسي الخاص بذوي الإعاقة في جميع المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المملكة، مع زيادة المشاركات المحلية والدولية لهم في الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية، ودعم الحاصلين منهم على ميداليات أولمبية وعالمية وقارية على المستوى الدولي والمحلي.
بدورها شكرت السيدة رويدة القيسي الشركاء من مؤسسات المجتمع المدني على مايقدموه من جهود في دعم فئة ذوي الإعاقة والفئات التي تشملهم الجمعية بخدماتها كما وأكدت على الدور الذي تلعبة مدينة الأمير هاشم في خدمة المجتمع المحلي من خلال استضافة فعاليات الجمعيات وتوفير كل وسائل الدعم لإنجاح فعالياتها.

وأشادت الحنيطي بما شاهدته من إنجاز في مرافق المدينة حيث أنها تتميز باستمرار استحداث وإنشاء المرافق الرياضية الشبابية وتطويرها.
وتضمن الحفل وصلات غنائية قدمتها فرقة الجمعية الغنائية وعروض لرياضة الدفاع عن النفس وقصائد شعرية.

في نهاية الحفل سلم الدكتور الشخانبة الدروع لمستحقيها الداعمين للأنشطة والفعاليات الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى