محليات

الشوبكي يلتقي تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين

22 الاعلامي-

التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي اليوم الأربعاء، عدداً من أعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين.
وأكد الشوبكي خلال اللقاء، بحسب بيان صدر عن المؤسسة، اهتمام القيادة الهاشمية بالمتقاعدين العسكريين تقديراً للدور الكبير الذي قدموه خدمة للوطن.
من جانبهم، قدم أعضاء تجمع البلقاء بالغ شكرهم وتقديرهم على الاهتمام الذي توليه القيادة الهاشمية بشريحة المتقاعدين، مقدرين ومثمنين الجهود التي تقوم بها مؤسسة المتقاعدين العسكريين لخدمتهم.
وقام الشوبكي بزيارة إلى المكتب التجاري بمحافظة البلقاء، واطلع على سير العمل، واستمع إلى إيجاز قدمه مدير المكتب التجاري العقيد المتقاعد خالد الحديدي.
وأكد الشوبكي أهمية إيلاء الاهتمام للجانب الاجتماعي للمتقاعدين العسكريين والمشاركة في المناسبات العامة في المحافظة، شاكراً الجهود الكبيرة التي يقدمها المكتب التجاري في خدمة أبناء الوطن.
كما زار الشوبكي، جامعة البلقاء التطبيقية، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني الذي رحب بهذه الزيارة، مثمناً الجهد الكبير الذي تقدمه المؤسسة خاصة في مجال الأمن والحماية.
والتقى الشوبكي مدير مستشفى السلط الجديد، الدكتور رامي أبو رمان الذي اكد أهمية الدعم للمتقاعدين العسكريين، مثمناً الدور الكبير لموظفي الأمن والحماية في مجال عملهم في المستشفى وجهدهم المتواصل على مدار الساعة.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى