محليات

مبادرة جدارا للعمل الإجتماعي تزور جمعية إربد لاستضافة المسنين

22 الاعلامي- نظمت مبادرة جدارا فعالية في جمعية اربد لاستضافة المسنين بحضور فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا وسفير النوايا الحسنة في المنظمة الدولية وعدد من أعضاء المبادرة .
وقال العمري مؤسس مبادرة جدارا إن الهدف من هذه الزيارة تقديم الدعم الاجتماعي والنفسي للمسنين في الدار، والاطلاع على الأساليب الإرشادية في التعامل مع هذه الحالات الخاصة .

وأضاف العمري ” حرصنا على تقديم فعاليات تشاركية مع المسنين لإدخال البهجة في قلوبهم وإشعارهم بقيمتهم الاجتماعية والإنسانية في المجتمع , وحرصا على الالتزام بالقيم الأصيلة في مجتمعنا الأردني.
والتقى وفد المبادرة بالرئيس الفخري للجمعية الدكتور أحمد الغزاوي ورئيس الجمعية حسين اللافي خلال الزيارة بالمسنين وقدموا لهم الهدايا التذكارية .
يشار إلى أن الفعالية اشتملت على برنامج طبي أولي برئاسة الدكتور أسامة الزامل وبرنامج متكامل ترفيهي بحضور الفنان نزار العيسى والشاعرة آمال القاسم والشاعرة جينا صالح والفنان التشكيلي أكرم قواسمة والفنانة التشكيلية حنان قواسمةوفي نهاية الفعالية أقامت مبادرة جدارا مأدوبة غداء للمقيمين في الدار برفقة أعضاء المبادرة اضافة الى عدد من الضيوف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى