محليات

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي بالكورة

22 الاعلامي– نظم مركز شابات دير أبي سعيد، بالتعاون مع مديرية أوقاف لواء الكورة غربي إربد اليوم الأحد، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.
وعرض مدير شباب محافظة إربد الدكتور حمزة العقيلي، بحضور مدير أوقاف الكورة خالد بني ياسين، وممثلين عن مجلس محافظة إربد، ووعاظ وخطباء المساجد، والمجتمع المحلي، لأهمية العمل التطوعي وأهداف الجائزة في تعزيز ثقافة التطوع وصقل شخصية الشباب، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة في العمل التطوعي.
وتطرق العقيلي الى رؤية الجائزة والمبادئ العامة التي تحكمها، والتي تركز على العطاء والريادة والابتكار، لافتًا إلى أن فئات الجائزة تتنوع في المجالات الاجتماعية والصحية والرياضية والفنية وضمن الأعمال الفردية والجماعية والمؤسسية، داعيا الشباب والمؤسسات المحلية إلى التقدم للجائزة كمؤسسات وأفراد، أو فرق أو مجموعات، ليتسنى للجميع المشاركة والمبادرة في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع وتنمي مهارات الشباب المختلفة.
وبين المشرف خالد أبو زيد من قسم الشؤون الشبابية في المديرية، أن الجائزة تقوم على عدة محاور تتمثل في التخطيط للمبادرات التطوعية وتنفيذها بطرق عملية ضمن آلية مؤسسية تضمن استدامتها مستقبلاً، إلى جانب متابعة آثارها ونتائجها على المجتمعات المحلية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى