محليات
أخر الأخبار

مشاركة أردنية فلسطينية لبنانية في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان 2023

22 الاعلامي

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات اليوم السبت، قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان 2023 الذي ينطلق بمحافظة جرش – ‏‏منطقة الرمان يوم الجمعة المقبل بمشاركة 34 سائقا من الأردن وفلسطين ولبنان منهم متسابقة واحدة. ‏
ويتكون السباق من 3 جولات للمشاركين كافة، ويبلغ طول المسار 3000 متر والبداية 203 أمتار، والنهاية 446 مترا وفرق الارتفاع ‏‏‏243 مترا ويبلغ مستوى التدرج 8 بالمئة.
ويقام السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبرعاية شركة زين الأردن، وسيتم بث فعاليات السباق من خلال قناة المملكة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة.
وستجرى يوم الأحد عملية التدقيق الإداري وتوزيع الأرقام على السائقين والإعلانات الاختيارية في مقر الأردنية لرياضة السيارات ‏‏بنادي السيارات الملكي، ومن ثم سيتم في اليوم ذاته إجراء الفحص الفني الأول للسيارات في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي ‏‏وسيجري السائقون تدريباتهم أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء المقبلين، وسيجري يوم الخميس الفحص الفني الثاني ‏ في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي.
‎ ‎وكان قد فاز السائق الشاب مصطفى عطاري، بلقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان العام 2022 لأول مرة في مسيرته الرياضية، ‏على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 8 بزمن 1.51.410 دقيقة، ولم يستطع عطاري كسر ‏الرقم القياسي المسجل العام 2019 باسم ‏المتسابق خاتشيك شاديان بزمن 1.48.28 دقيقة.
‎ ‎وجاء السائق أيمن النجار في المركز الثاني على متن سيارة ايفو بروتو ‏تايب، محقا ‏أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.52.617 دقيقة، وجاء السائق هشام أمير النجار في المركز الثالث على متن ‏سيارة ايفو 7، ‏محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.53.175 دقيقة‎.‎
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى