محليات
أخر الأخبار

حملة توعوية ببرنامج BTEC في تربية لواءي الطيبة والوسطية

22 الاعلامي – استقبل مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الأستاذ حمزة نجادات في مكتبه صباح هذا اليوم الفريق الزائر من وزارة التربية والتعليم /مديرية الاعلام والممثل بكل من د. سلطان البطاينة و د. عاصم العمري .

و تأتي هذه الزيارة ضمن إطار الحملات التوعوية لبرنامج (BTEC)التي تنفذها وزارة التربية والتعليم وتستهدف فئة المشرفين التربويين الجدد ، حيث رحب النجادات بالفريق الزائر ، وتم عقد لقاء تعريفي و توعوي ببرنامج التعليم المهني (BTEC) في قاعة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية د.وائل بني عيسى و مديرة الشؤون التعليمية الأستاذة أميمة المصري ورئيس قسم الاشراف د.هاني شريعة و رئيس قسم الإعلام الأستاذ أسامة الصقور والمدرب د.صالح المذهان والمشرفين الجدد من مديريات التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية والكورة و الأغوار الشمالية حيث تم خلال اللقاء التوعية ببرنامج التعليم المهني وأهدافه ومستوياته وعدد الساعات المعتمده لكل مستوى وفرص العمل التي يوفرها البرنامج كما تم استعراض الجامعات المعتمدة و التخصصات المتاحة للبرنامج كما تم خلال اللقاء فتح باب النقاش و الإجابة على جميع الإستفسارات و الاسئلة المطروحة من قبل المشاركين .
وفي نهاية اللقاء أعرب الفريق الزائر عن شكره وتقديره لمدير التربية و الحضور الكريم على جهودهم المبذولة وحسن الإستقبال والتنظيم بدوره أكد النجادات حرص المديرية على توعية المجتمع المحلي بأهمية التعليم المهني وتشجيعهم على تسجيل ابنائهم في المسار المهني من خلال عقد لقاءات توعوية مع اولياء الامور و اجتماعات مجلس التطوير التربوي وصفحة المديرية و المدارس مثمناً جهود القائمين على هذا البرنامج متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى