محليات
أخر الأخبار

الإجتماع الأول لمجلس حزب نماء في محافظة المفرق

22 الاعلامي – في إطار التواصل مع أعضاء حزب نماء في محافظة المفرق، عقد رئيس مجلس حزب نماء في المفرق الدكتور طلال ابو عليم اجتماعاً لأعضاء المجلس لمناقشة الخطط المستقبلية للحزب وآلية العمل خلال المرحلة القادمة، وتم التأكيد خلال الإجتماع على المحاور الاساسية التالية:
أولاً: آلية الانتشار والاستقطاب خلال المرحلة القادمة والزيارات الميدانية
ثانياً: تعميم مفهوم محليّة التنمية التي أطلقها الأمين العام للحزب خلال المؤتمر العام، والتي تركز على تنمية القرى وتفصيل التنمية بدلاَ من تنمية المحافظة ومركزها.
ثالثاً: التركيز على البرنامج الاقتصادي للحزب وكيفية تحفيز النمو الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة والمشاركة في صياغة البرنامج الاقتصادي مع اعضاء المجلس الاقتصادي في المستقبل القريب.
رابعاً: توضيح مفهوم منصات التدريب والتأهيل والتشغيل التي سيطلقها الحزب مطلع العام القادم والتأكيد على البدء باستلام طلبات العاطلين عن العمل من أعضاء الحزب مع بداية شهر كانون أول من هذا العام والعمل على فرز الأسماء وحصر الكفاءات للمساهمة في تشغيل جزء من العاطلين عن العمل .
خامساً: التأكيد على أن الوطن هو الأساس وأننا جميعاً نسير تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة وعميدها صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وأن المفرق ركن أساسي من أركان الحزب لخدمة أبناء الوطن وقيادته .
من جانبهم أكد أعضاء مجلس نماء في المفرق أنهم جميعاً ملتزمون بالعمل لإنجاح برنامج الحزب خلال المرحلة القادمة وأبدوا ارتياحهم للخطوات التي يقوم بها حزب نماء وعن عزم فرع محافظة المفرق عقد المزيد من اللقاءات مع مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية للنهوض بالحياة الاقتصادية والسياسية ودعم المسيرة الديموقراطية التي تعد اهم منجزات هذا الوطن.
هذا وقد حضر اللقاء كل من رئيس مجلس نماء لمحافظة المفرق ومساعد الأمين العام لشؤون التدريب والتأهيل الدكتور طلال ابو عليم ومساعد الأمين العام لشؤون الخدمات المساندة السيد عبد الله نويفع الدكتور فواز عبدالله نويفع والدكتور هليل الخالدي والدكتور نادر الجولان و السيد محمد امين شديفات و السيد فوزي الدغمي والسيد سميح المشاقبه والسيد خلف عليمات والمحامي عبدالله السخني والمهندس اسامه شواقفه والسيد ايهم خوالده.
وتم الاتفاق على ان تستمر لقاءات المجلس للتواصل ومناقشة القضايا الاساسية التي تهم المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى