محليات
أخر الأخبار

مجلس محافظة عجلون يثمن مضامين خطاب الملك في القاهرة

22 الاعلامي

22 الاعلامي – الاء ابو هليل – ثمن مجلس محافظة عجلون الجهود التي يبذلها جلالة الملك للدفاع عن القضية الفلسطينية ورفض العدوان الغاشم على قطاع غزة.

واكد المجلس في بيان له اليوم الوقوف التام خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والجيش العربي والوطن داعمين مواقفه وتوجهاته وجولاته المكوكية الدبلوماسية في رد العدوان الغاشم على الاهل في غزة هاشم رمز العزة والتضحية والشموخ.

واشار البيان الى ان مضامين رسالة وتأكيدات جلالة الملك عبدالله الثاني في خطابه بقمة القاهرة تعبر عن ضمير الأردنيين واحرار العالم ورفض الانتهاكات والاعتداءات من قبل العدوان الغاشم على غزة من استهداف للمدنيين العزل وحرمانهم من الاحتياجات الاساسية من الغذاء والماء والدواء ووحشية وتدمير ممنهج لقتل الاطفال والنساء والابرياء هو جريمة حرب انسانية منافية للشرع والدين والعقائد بأكملها .
واشاد البيان بخطاب القائد الاعلى جلالة الملك الهاشمي ان غزة ستبقى غزة هاشم في قلب بني هاشم وكلنا فخر بمواقفه الملكية المشرفة وتوجهاته في رد العدوان الغاشم على اهلنا في فلسطين وغزة واعادة الحقوق والاراضي المحتلة لاصحابها وانشاء دولتهم على تراب وطنهم وعاصمتها القدس داعين الله تعالى أن يحفظ جلالته وولي عهده الامين والشعب الاردني.
وعبر البيان عن إدانته الشديدة واستنكاره الكبير لهذه الجرائم الصهيونية الوحشية يشيد بما جاء ضمن كلمة جلالته سيما عندما بدأها بالتذكير بالعهدة العمرية التي توضح موقف المسلمين وأخلاقهم في الحروب الأمر الذي يؤكد خروج الاحتلال الاسرائيلي عن جميع المبادئ الانسانية والدينية في حربه المستمرة على ابناء الشعب الفلسطيني وخرقه لقواعد القانون الدولي والمواثيق الدولية.
وطالب البيان جميع القوى السياسية والحزبية والعشائرية لدعم جهود الاردن وجلالة الملك في الدفاع عن حقوق اهلنا في فلسطين وعدالة القضية الفلسطينية ومساندة صمود اهلنا المرابطين في فلسطين ارض الحشد والمحشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى