محليات
أخر الأخبار

الشديفات يتفقد مدرستي الإدريسي واليرموك بلواء الرصيفة

22 الاعلامي – زار مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات مدرستي الإدريسي واليرموك ضمن الجولات الميدانية لتفقد المدارس خاصة مع بداية فصل الشتاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة نظراً للظروف الجوية.
وحضر الشديفات الطابور الصباحي حيث استمع لبرنامج الإذاعة المدرسية لافتاً إلى دور الإذاعة في تعزيز السلوكيات الإيجابية وتنمية قدرات الطلبة في التحدث أمام الجمهور.
وأكد خلال زيارته بعد أن حضر جانباً من الحصص أهمية برنامج التدخلات العلاجية لما له من أثر ينعكس على الطلبة إيجاباً خاصة في تعويض الفاقد التعليمي من خلال الأوراق الداعمة التي تسلمها المدارس للطلبة.
واطلع الشديفات على ملف مبادرة لمدرستي أنتمي، موضحاً أهمية هذه المبادرة وأنها تكرس في نفوس الطلاب مفاهيم الانتماء للوطن من خلال الانتماء للمدرسة كما تسعى لتعزيز الحس بالمسؤولية فضلاً عن أهدافها المتمثلة بالمحافظة على نظافة المدرسة والالتزام بمعايير الانضباط الطلابي.
وشدد خلال الزيارة على متابعة رصد الغياب على المنظومة بالإضافة رصده ورقياً في سجلات الغياب مبيناً ضرورة إشعار أولياء الأمور في حال الغياب المتكرر مؤكداً عدم تهاون مديرية التربية في تطبيق تعليمات الوزارة التي قد تصل إلى حرمان الطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى