محليات
أخر الأخبار

الجراح يلتقي مديري ومديرات مراكز امتحانات الثانوية العامة

22 الاعلامي – أكد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية د.تيسير الجراح ، ان المديرية اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لامتحان الثانوية العامة للدورة التكميلية 2023.
جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم الخميس الموافق 23-11-2023 بمديري ومديرات مراكز قاعات الثانوية العامة وحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذة أميمة المصري ومدير الشؤون الإدارية والمالية د.وائل بني عيسى ولجنة الإمتحانات .

وأشار الجراح خلال الإجتماع الى أبرز الاجراءات الإدارية والفنية التي تم اتخاذها لضمان سير ونجاح امتحانات الثانوية العامة للدورة التكميلية وفقاً للخطط الموضوعة لذلك ، مبيناً ان وزارة التربية والتعليم تسعى دوماً لتحسين الاجراءات المتبعة في عملية الاشراف والمراقبة على امتحانات الثانوية العامة وصولاً إلى توفير الاجواء المناسبة للطلبة لأداء امتحاناتهم ، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين جميع مؤسسات واجهزة الدولة لإنجاح امتحان الثانوية العامة.

و ناقش الجراح مدى الاستعدادات وجاهزية مراكز الثانوية العامة و استمع الى أهم التحديات والصعوبات التي تواجه رؤساء المراكز موعزاً للجنة المتابعة بتسجيل جميع الملاحظات وتوفير الحلول المناسبة في اسرع وقت ممكن و تزويد المديرية بتقرير ختامي عن جاهزية القاعات.

وفي نهاية الإجتماع أعرب الجراح عن شكره وتقديره لمديري ومديرات المدارس على جهودهم المبذولة في تجهيز مراكز امتحانات الثانوية العامة متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى