محليات
أخر الأخبار

اتفاقية لدعم وتمكين الشباب الجامعيين

22 الاعلامي

وقعت مؤسسة إيليا نقل وشركة “مئة وثمانون درجة” للاستشارات والتدريب، اتفاقية لتوسيع الشراكة والتعاون بين الجانبين بهدف دعم وتمكين الشباب الجامعيين.
وبحسب بيان للمؤسسة اليوم الاثنين، ستغطي الاتفاقية رسوم دراسة أحد الطلبة الذي سيتم اختياره بناء على أسس ومعايير محددة وإشراك الطالب في جميع برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراته وتأهيله لدخول سوق العمل تحت إدارة المؤسسة.
وقال عضو مجلس الإدارة، إيليا غسان نقل، إن الشراكة مع شركة “مئة وثمانون درجة” للاستشارات والتدريب، بدأت بتقديم تدريبات للطلبة لتمكينهم وتزويدهم بالمهارات المطلوبة لدخول سوق العمل، مشيرا إلى أنه بهذه الاتفاقية توسعت تلك الشراكة لتشمل تقديم منحة جامعية لأحد الطلبة.
ولفت إلى أهمية دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية ودعم المجتمعات المحلية في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقه، مؤكدا أن مثل هذه الشراكات تساند عمل المؤسسة لاستدامة أنشطتها وتوسيع قاعدتها، وبالتالي إفادة عدد أكبر من شباب اليوم الواعد لعالم الغد وتمكينهم للنهوض بمجتمعاتهم.
من جهته، أكد الشريك المؤسس في الشركة عدي البقاعين أن هذه الشراكة تأتي لإيماننا بالدور الذي تقوم به مؤسسة إيليا نقل في دعم وتمكين وتدريب الطلاب لتمهيد الطريق أمامهم من أجل مستقبل أفضل، وهذه الرؤية تتماشى مع رؤية شركتنا وهدفها في تمكين الآخرين على الصعيدين الشخصي والعملي.
وأضاف أن القطاع الخاص يجب أن يتحمل مسؤوليته المجتمعية في تقديم ما بوسعه من أجل المساهمة في رفعة الوطن.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى