محليات
أخر الأخبار

القصاص تترأس إجتماع مبادرة لمدرستي أنتمي

22 الاعلامي – بتوجيهات من مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي ترأست مدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص في مكتبها صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا ضمت فيه رؤساء الأقسام المسؤولين عن مبادرة لمدرستي انتمي .
استهلت القصاص الاجتماع في الحديث عن أهمية مبادرة “لمدرستي أنتمي” في رفع الوعي والحفاظ على البيئة المدرسية والبيت والمجتمع؛ لتربية جيل واع بأهمية البيئة المدرسية وانعكاساتها الصحية والنفسية والاقتصادية.
واوضحت أن أنشطة المبادرة تهدف إلى الاهتمام بالجوانب البيئية المدرسية المختلفة، وبما لا يقتصر على تعزيز وتغيير سلوكيات الطلبة وأفراد المجتمع المدرسي، منوهه الى أن البيئة المدرسية الآمنة النظيفة والصحية والجاذبة تساعد في إحداث التواصل الفاعل للطالب مع معلميه وأقرانه ومحيطه المدرسي والاجتماعي ، الأمر الذي يحسن أداؤه ويحقق أهداف تعلمه.
ومن جانبها أكدت القصاص على الأنشطة والإجراءات المطلوبة لإنجاح هذه المبادرة على مستوى المدارس والأدوار المطلوبة من كل قسم في المديرية كما وقدمت شرحا مفصلا عن الخطة الإجرائية اللازمة لتنفيذ المبادرة من خلال الأنشطة المتنوعة ، وكذلك شرح مهام فريق متابعة المبادرة من خلال الأقسام ( قسم الرقابة الداخلية ، قسم التعليم العام ، قسم النشاطات التربوية، قسم الاعلام وقسم الإرشاد وقسم الإشراف ) وأن يقوم كل قسم بإعداد خطة لتنفيذ أنشطة المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى