محليات
أخر الأخبار

وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية لمدارس لواء بصيرا

22 الاعلامي – قام وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لعدد من مدارس التابعة لمديرية تربية لواء بصيرا للوقوف على آداء العمل وسير العملية التعليمية في الميدان التربوي ، يرافقه مدير تربية لواء بصيرا المهندس ياسين الشقيرات ، وعددًا من مدراء الإدارات في الوزارة .
واستهل الدكتور محافظة جولته بزيارة لمدرسة بصيرا الثانوية للبنين ، ومدرسة بصيرا الثانوية للبنات ، ومدرسة بصيرا الثانوية المهنية للبنين ، ومدرسة ثابت بن قيس الأساسية المختلطة.
حيث تفقد الوزير الواقع التعليمي في هذه المدارس ، وإطلع على مراحل تنفيذ مبادرة لمدرستي انتمي، وتجول في مرافق المدارس المختلفة ، كما تابع الدكتور محافظة برنامج التعليم المهني (Betc) في مدرستي بصيرا الثانوية للبنات ، وبصيرا الثانوية المهنية ، وقام بجوله تفقدية للمشاغل المخصصة لهذا التخصص .
كما تابع الدكتور محافظة برنامج التدخلات العلاجية من خلال جولته في الغرف الصفية في المدارس التي قام بزيارتها ، والتقى خلالها الطلبه في مختلف المراحل التعليميه ، واستمع الى ملاحظاتهم واحتياجاتهم.
وفي نهايه الجولة أشاد بالآداء المتميز من قبل الهيئة الإدارية ، والتدريسية ، والمستوى المتميز لطلبة المدارس التي قام بزيارتها ، كما اكد على حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية الآمنة والجاذبة ، والمحفزة ؛ لتمكين المعلمين من آداء مهمتهم على أكمل وجه ،وتحفيز الطلبة على الإلتزام بالعملية التعليمية إنسجامًا مع إستراتيجية وزارة التربية والتعليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى