محليات
أخر الأخبار

النجادات يفتتح فعاليات دراسة مساعد قائد وحدة كشفية /إرشادية في مدرسة القصيلة الثانوية

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات بحضور رئيس قسم النشاطات التربوية علي الشياب ومسؤول الكشافة والمرشدات عماد هزايمة ومديرة المدرسة الدكتورة وفاء نزال اليوم الاثنين فعاليات دراسة مساعد قائد وحدة كشفية/ إرشادية للقادة والقائدات الجدد الجانب النظري في مدرسة القصيلة الثانوية الشاملة للبنات.

شارك بالورشة 25 قائد وقائدة وسبعة مشرفين من مختلف مدارس مديرية قصبة اربد، واشتمل على فعاليات متنوعة منها مراسم رفع العلم والصيحات واشعال النيران والحبال والاعمال التطوعية والخدمية والألعاب الكشفية .

حيث رحب النجادات بالمشاركين في الدراسة وأكد دور الحركة الكشفية في تنمية الحس الوطني لدى الطلبة وتعزيز دور القادة في الميدان في غرس قيم الولاء والانتماء و نقل هذه الدراسة الى واقع عملي ملموس في المدارس ، وشارك النجادات المشاركين بعض الألعاب الكشفية.

مشرف عام الدراسة علي الشياب رحب بمدير التربية وأثنى على دعمه المتواصل للحركة الكشفية منوهاً الى أهمية المشاركة في التجمعات والدراسات الكشفية والتي شانها صقل الشخصية والتعود على العمل الجماعي المنظم.
قائد الدراسة القائد عماد هزايمة وضّح ان هذه الدراسة تأتي ضمن خطة قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد وعلى مدار خمسة أيام متتالية وسيتم تنفيذ الجانب العملي لها في المخيم الكشفي الدائم/الشونة الشمالية.

وفي نهاية اللقاء شكر النجادات القادة المشرفين والمدربين على هذه الدراسة ممثلة بالمشرف العام للدراسة علي الشياب وقائد الدراسة عماد هزايمة والمدربين راجح المحمود وملك القرعان وماهر حمدان وأثنى على مديرة المدرسة الدكتورة وفاء نزال على حسن التعاون والاستقبال والتنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى