محليات
أخر الأخبار

الرواشدة يزور الياروت في الكرك .. صور

22 الاعلامي – في إطار اهتمام حزب نماء وحرصه الدائم على التواصل الميداني مع أبناء الوطن في مختلف المناطق ، قام الأمين العام لحزب نماء الدكتور محمد الرواشدة ، يرافقه عدد من قيادات الحزب ، بتلبية دعوة كريمة من نائب رئيس مجلس الحكماء وعضو المجلس الأقتصادي الدكتور حيدر المجالي لزيارة قرية الياروت التابعة للواء القصر في محافظة الكرك .

والتقى الدكتور الرواشدة خلال الزيارة مع شيوخ وقامات عشيرة المجالي ، و نخبة من أبناء محافظة الكرك في مضافة المرحوم عبد الوهاب المجالي .
وقدم الأمين العام للحزب الدكتور محمد الرواشدة، في بداية الإجتماع تصوراً شاملاً لرؤية واهداف الحزب وبرنامجه الاقتصادي الذي يستند على ثلاثة محاور اساسية وهي : محلية التنمية وهو مشروع وطني يهدف الى التنمية على مستوى القرية بدلا من التنمية على مستوى المحافظة بهدف تشغيل ابناء القرى وانشاء مشاريع تنموية على مستوى كل قرية في المملكة ، ودراسة محفزات النمو لمعظم القطاعات الاقتصادية بهدف زيادة معدلات النمو الاقتصادية ، ومنصات التأهيل والتدريب والتشغيل والتي تشكل العمود الفقري لبرنامج الحزب الاقتصادي .
كما بين الأمين العام للحضور ظروف الإقتصادي الأردني الذي يشهد تراجعاً لعدة اسباب وضرورة العمل على تحفيز النمو وزيادة الانتاج والصادرات المحلية
وتناول الرواشدة في حديثه فخر ابناء نماء وجميع الأردنيين على الدوام بالتحركات الملكية الدولية والإقليمية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ، و ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله ، لوقف الحرب الوحشية على قطاع غزة ، حيث أنتجت هذه التحركات مواقف ملموسة تؤمن بعدالة قضية الشعب الفلسطيني الشرعية التي نادى بها الهاشميون منذ عقود لإيجاد تسوية سلمية عادلة لهذا الصراع الممتد.
ورافق الأمين العام في الزيارة رئيس المجلس المركزي السيد عبدالله الحسنات ، ورئيس مجلس الحكماء الاستاذ حسام ابو رمان ، ومساعد الأمين العام للشؤون الطرق والنقل الدكتور احمد التلهوني ، ومستشار الأمين العام لشؤون الأنتخابات السيد مدالله الطراونة، ومستشار الأمين العام لشؤون العمليات والمتابعة المهندس مؤيد المقابلة .

وشارك الحضور بنقاش موسع حول العديد من القضايا و أعربوا عن تقديرهم لحزب نماء لما يحمله من برامج وافكار تخدم الوطن والمواطن ويمكن تطبيقها على ارض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى