محليات
أخر الأخبار

الضرابعة يفتتح دورة(معلم المستقبل-المستوى الأساسي)

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة دورة(معلم المستقبل-المستوى الأساسي) في المركز التدريبي مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ورافق عطوفته رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذة لانا المعايطة ، والمشرف التربوي الأستاذ عمر البوات.

رحب الضرابعة بالمشرفين التربويين المشاركين في الدورة ، وشاكرا المدربين على جهودهم في التدريب ، والمدرسة المستضيفة على إعداد وتهيئة المكان المناسب للدورة.

أشار الضرابعة إلى أهمية هذه الدورة التدريبية في اكتساب المهارات والقدرات والخبرات التربوية الجديدة ، ذاكرا أهمية دور المشرفين التربويين في متابعتهم للعملية التربوية والتعليمية من خلال تواصلهم وزياراتهم للمدارس وحلقة وصل بين المديرية والمدارس.

وطلب الضرابعة من جميع المشاركين بنقل أثر هذه الدورة إلى الميدان التربوي وهذا ينعكس إيجابياً على المعلمين وعلى تحصيل الطلبة.

وتم تنظيم هذه الدورة من قبل وزارة التربية والتعليم وبدعم من منظمتي اليونيسف والتعاون الألماني(GIZ)،واستهدفت الدورة نخبة من مشرفي مديرية تربية الأغوار الجنوبية وقصبة الكرك بمختلف التخصصات.

وتحدث المدرب الدكتور ساهر السلامات من منظمة اليونيسف عن أهداف الدورة المتوقعة بأن تنعكس إيجابًا على المتدربين بالتنمية المهنية وبناء فريق محوري متخصص في التدريب ونقل الأثر في الميدان التربوي من خلال التعاون مع الزملاء المعلمين مختلف التخصصات ضمن تطلعات الوزارة لمعلم المستقبل الذي يتميز بالتدريس الفعال ويراعي جميع مستويات الطلبة وتطويرهم في المهارات الأساسية وما يخدم العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى