مقالات
أخر الأخبار

ابو زمع يكتب : الشباب صناع التغيير والحلقة الاقوى في نهوض وتطور الدولة

22 الاعلامي – عامر محمد ابو زمع

الشباب هم عماد الأمة والاتجاه الصحيح نحو دولة قوية قادرة على تجاوز كل التحديات بعزم وثبات
ولهم الدور الأكبر في تحقيق الإنجازات على مختلف انواعها رغماً عن التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي واجهتهم وتواجههم الا انهم تحملوا مشقة الطريق في سبيل وطن قوي ومستقبل افضل منذ تأسيس الدولة واستقلالها وصولاً إلى المئوية الثانية التي نتوسم فيها خيراً ونسعى إلى المزيد من التقدم وتحقيق الإنجازات المنشودة وذلك بعزيمة الشباب واصرارهم المستمر على بناء دولة حديثة وقوية قادرة على مواجهة التحديات في كل ثبات.

ان الشاب الأردني كان عنصراً مهمشاً في زمنٍ من الازمنة بسبب الحكومات المتعاقبة التي تجاهلت أهمية دور الشباب في نهوض الدولة وتطورها وقلة إيمانهم بعزيمتهم الصلبة وهم الأكثر حباً وأخلاصاً لوطنهم.

واليوم فإننا نشاهد جلالتة حفظ الله في كل المحافل
ينادي في الشباب ويطالب بتمكينهم واشراكهم في مواقع صنع القرار وذلك إيماناً من جلالتة ان الشباب هم قادة المستقبل ومصدر الأمل والعزيمة فان على الشاب الأردني ان ينهض اليوم نافضاً عنه غبار اليأس والاحباط منطلقاً إلى تحقيق أحلامه وطموحاته بالعمل والاجتهاد لبناء وطنه وخدمته التى تعتبر وسام شرف وفخر واعتزاز.

ان جلالة الملك حفظه الله ورعاه
يشير دوماً إلى ضرورة مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية لايمانه المطلق بأن الشباب هم ركيزة اساسية في الاصلاح السياسي وسر نهضة الأوطان وتطورها.

أقف مخاطباً شباب اردنا العزيز
ليكونوا شركاء في مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك حفظه الله للنهوض في اردنا الغالي فان الأوطان لا تبنى بالمخاوف والشكوك او بالتمنيات والأحلام
(الأوطان لا تبنى بالمخاوف والشكوك والمستقبل لا مكان فيه للمحبطين واليائسين) عبدالله ابن الحسين

كما أنني ادعو شباب اردنا العزير إلى المشاركة في إنجاح العمل الحزبي وعدم الانجرار وراء الشائعات التي لا تخدم الوطن بأي شكل من الأشكال فإن مشاركة الشباب السياسية والحزبية تعزز الحياة الديمقراطية وتقودنا إلى مستقبل زاخر بالعمل والإنجاز.

نحـنُ الشــبابْ لنا الغــدُ و مـجـدُهُ المُــخَـلَّـدُ
شـعارُنا على الزّمَـنْ عاشَ الوطنْ،عاشَ الوطنْ

ختاماً سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الأردن وطناً وقيادةً وشعباً وان يوفق شبابه لما فيه الخير للبلاد والعباد.

عامر محمد ابو زمع
عضو الحزب الوطني الإسلامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى