شباب وجامعات

فوز جامعة البلقاء بمسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات

22 الإعلامي- حصل فريق جامعة البلقاء التطبيقية على المركز الثالث في مسابقة التدريب في النهائيات العالمية لمسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات 2021-2022 والتي أقيمت في مدينة شينزن بالصين.

وشارك في النسخة السادسة من المسابقة 150 الف طالب من أكثر من ألفي جامعة في 85 بلداً ومنطقة من جميع أنحاء العالم، حيث تنافس المشاركون على فئات التدريب والابتكار والتقنيات المخصصة.


وحقق الفريق الذي يتألف من زيد أحمد علي جرار وميس الريم محمد عبد الرحمن الحوامدة ويزن محمد رضوان يعقوب بإشراف الدكتور نجاد أمين عبد النجداوي من جامعة البلقاء التطبيقية على المركز الثالث بمسابقة التدريب.

واكد نائب رئيس مبيعات الشرق الاوسط جانغ شي جيه خلال حفل تكريم الطلبة الفائزين اليوم الاثنين، التزام هواوي بإعداد الكوادر البشرية العربية وتوفير مبادرات التدريب ونشر التقنيات الرقمية ووضع التكنولوجيا في متناول الجميع.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني الطلبة الفائزين من الجامعة ومشرفهم على هذا الإنجاز العالمي الذي يدل على تميز كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتميز طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية فيها، مثلما هنأهم عميد الكلية الدكتور عبدالودود مصلح.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى