بلديات

بلدية عجلون تعمل على تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين

عجلون / محمود العبود
تواصل كوادر بلدية عجلون الكبرى العاملة في الميدان بالعمل على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين من فتح وتعبيد الطرق و نظافة الشوارع والأحياء السكنية والانارة وتزيين مداخل المناطق التابعة للبلدية .
وقال رئيس البلدية حمزة الزغول ان المرحلة الحالية من العمل تتطلب تكاتف جهود جميع الكوادر المختصة بتقديم الخدمات وتعاون المجتمع المحلي مع البلدية ما يساهم في إيصال خدمات مميزه للمواطنين في مناطقهم ، مشيرا الى انه تم اليوم تنفيذ مبادرة لتنظيف المقبرة الإسلامية وسط مدينة عجلون بالتعاون مع مدرسة عجلون الثانوية للبنين .
وبين الزغول ان مديرية الحدائق والمتنزهات والبيئة تعمل على تقليم اشجار الزينة وسط الجزر الوسطية في منطقتي عجلون وعين جنا بهدف الحفاظ على السلامة العامة من خلال إزالة الأغصان والافرع العشوائية والتي قد تعيق الرؤية أو تتشابك وتلامس الشبكات الكهربائية وتكون عرضه للتسبب بحدوث حرائق وحوادث مختلفة .
وأضاف الزغول ان العمل بتعبيد الطرق في منطقة الصفا لا يزال مستمر لحين الانتهاء من تعبيد جميع الطرق التي تم إعادة تأهيلها بطريقة الفرشيات لتشمل جميع قرى وبلدات المنطقة ، لافتا إلى أن كوادر النظافة وفرق الصيانة تواصل عملها بجميع المناطق ففي منطقة عين جنا تم اليوم إصلاح وعمل الصيانة اللازمة لمقاطع تصريف المياه وتنفيذ حملة نظافة حول المدارس ودور العبادة لأهميتها التعليمية والدينة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى