محليات
أخر الأخبار

بيان صادر عن الدكتور علي يوسف المومني رئيس جمعية الجبل للتربية الخاصة

22 الاعلامي – بيان صادر عن الدكتور علي يوسف المومني رئيس جمعية الجبل للتربية الخاصة ونيابة عن الهيئة العامة المكونة من ابناء عشيرة المومني ومنطقة الجنيد عامة اننا ننظر بحرص عميق وتخوف من التطورات الخطيرة بحق اهلنا في غزة ونعلن عن وقوفنا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه معربين عن تقديرنا واعتزازنا للجهود العظيمة التي بذلها جلالته في سبيل الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة مخططات إسرائيل لتهجير أهل غزة وفلسطين عن أرضهم.

مؤمنين بأن حل القضية الفلسطينية لا يكون إلا بالسلام العادل والشامل ، من خلال حل الدولتين واعلان دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف كما نعلن لأهلنا في الضفة والقطاع أنهم الصامدون المرابطون المدافعون عن الأرض والعرض والمقدسات وإن دماءنا وأرواحنا واموالنا فداء لكم .

كما نعرب عن شجبنا واستنكارنا لحرب الإبادة العنصرية الظالمة التي شهدتها فلسطين عامة وقطاع غزة بشكل خاص جراء هجوم إسرائيل البربري على قطاع غزة في فلسطين و تصفية دم الشهداء وعقيدتهم و انتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف الإنسانية التي لا تمثلهم بشيء .

ونعلن رفضنا المطلق والمستمر لاي طرح يحمل في طياته تهجير اهالي غزة او الضفة الغربية من ارضهم .

متمسكين بخطاب جلالة الملك والدولة الأردنية بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس المحتلة
كما نستنكر كل تصرف من شأنه الإساءة لأجهزتنا الأمنية المحافظين على امننا واستقرارنا ، وكذلك إثارة الفتن والعبث بالممتلكات العامة خلال الوقفات التضامنية والإحتجاجية .

عاش الأردن بقيادتة الهاشمية وعاشت فلسطين حرة أبية وعاش جلالة الملك المدافع عن الأرض والعرض والمقدسات والرحمة لشهداء فلسطين وغزة . الدكتور علي يوسف المومني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى