محليات
أخر الأخبار

حزب الائتلاف الوطني يشارك في الوقفة التضامنية في مخيم الحسين..صور

22 الاعلامي- شارك حزب الائتلاف الوطني في الوقفة التضامنية مع غزة لدعم صمود أهلها والتنديد بالممارسات الوحشية للإحتلال الإسرائيلي وانحياز الجتمع الدولي الرسمي له، وذلك في مخيم الحسين، والتي شارك فيها أيضا الحزب الديمقراطي الاجتماعي وحزب إرادة وحزب الميثاق الوطني، وحزب تقدم.

وألقى النائب جعفر ربابعة كلمة عن عن الحزب، في الوقفة ندد فيها بكل هذه الممارسات الجبانة للاحتلال الغاصب، وقال بأن قتل الأطفال سيحيي ملايين الأطفال في الأمة، وأن غزة ستنتصر رغم ما يكمل بع العالم من مكيالين تجاه المسلمين، وأكد إننا هنا في صعيد واحد لنقول لا للهيمنة والظلم والتجبر والغطرسة. وأن المقاومة الباسلة تبعث روح الأمل في الأمة وترفع رأية نصر كبير وقريب بإذن الله.

وفي تصريح لامين عام حزب الائتلاف الوطني قال الدكتور مصطفى العماوي إن هذه الوقفة التضامنية هي عنوان غضب شعبي عارم تجاه ما يحدث لأشقائنا في غزة، وقد دعونا كل الفعاليات الحزبية والشعبية والقوى الوطنية للمشاركة معنا، من اجل توحيد الجهود ونكوين حالة وطنية موحدة ومتماسكة تكون أقوى في الصوت والرسالة والغضب، وتقف بقوة خلف الجهد الملكي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم والذي يعمل على المستوى الدولي لتكوين جبهة دولية موحدة ضاغطة لوقف الحرب.

وأشار العماوي إلى أن شعارنا في الوقفة التضامنية ( كلنا غزة) تأكيد على أننا مع غزة شركاء في الدم والوجع والمصير، ولن نتخلى عنهم وسنعمل كل جهد من أجل خلاصهم من آلة القتل والدمار ومن هذا الاحتلال الذي ملأت بشاعته سمع وبصر العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى