محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يرعى مباراة ودية لكرة القدم وانشطة متنوعة بين فريقي مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين و فريق مدارس الرأي

22 الاعلامي – في إطار التشاركية بين قطاعي التعليم الحكومي والخاص وحرصًا على ديمومة هذه العلاقات بين القطاعين وسعيًا لتعزيزها، رعى مدير التربية والتعليم للواء الجامعة،،، السيد عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة ، المباراة الودية لكرة القدم والأنشطة المتنوعة بين فريقي مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين، و فريق مدارس الرأي ، بحضور المدير العام للمدارس د. محمد أبو عمارة، والمدير لمدارس الرأي السيد. أحمد أبو عمارة، ومدير مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين د. محمد يوسف بزبز ، والناشط الاجتماعي السيد. نائل اللوزي – اليوم الأربعاء – الموافق : 21 / 2 / 2024.

وأبدى الشوابكة اعتزازه بهذه الفعاليات التي بدورها تعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، وتؤكد على أهمية القطاع الخاص لدعم العملية التعليمية التعلمية في المدارس الحكومية ، وهذا ما تؤكده توجهات وزارة التربية والتعليم وسعيها الدؤوب لدعم التعاون بين القطاعين في مجال التعليم.
وقد أقيمت المباراة على ملعب مدارس الرأي، والأنشطة المتنوعة. وتأتي هذه المبادرة باكورة التعاون بين مدرستي المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين، و مدارس الرأي ، لتعزيز التشاركية المجتمعية بين القطاعين ، والتي تسعى من خلالها تحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة التعليم ، وبهدف مد جسور التواصل بين مدارس القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المحلي.
وقد أبدى الطلبة إعجابهم بهذه الأنشطة المتنوعة التي تساهم في غرس روح المشاركة والعمل المجتمعي، وتعزز أواصر الألفة وإيجاد جو من المحبة بين الطلبة في المدرستين ، و أدخلت البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وقد كرم الشوابكة ومدير عام مدارس الرأي الطلبة المشاركين والفائزين في الفعاليات المتنوعة من المدرستين، وبدورها كرمت إدارة مدارس الرأي ممثلة بالدكتور محمد أبو عمارة – مدير تربية لواء الجامعة الشوابكة لجهوده العظيمة.

وبعد ذلك قام الشوابكة بجولة في مرافق مدارس الرأي، واطلع على سير العملية التعليمية التعلمية، وتجول في مرافق المدرسة مبديًا إعجابه بهذا الصرح العلمي الكبير ، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى