مقالات
أخر الأخبار

“طلة الغروب في حلاوه”يجمع بين السياحة والثقافة .. صور

22 الاعلامي – كتبت يسرى أبو عنيز
في لقاء جمع بين الثقافة والسياحة والآثار والتاريخ ،وبأحاديث شيقة عن الأردن جنة الأرض على مر العصور،وتاريخ محافظة المجد عجلون ،حيث كان الحديث الجميل يتشعب..
فهذا اللقاء العائلي الذي لا يمكن أن يكون غير ذلك خلا من الرسميات بحكم أن مدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات ،هو اخ للجميع،وابن كل بقعة في الوطن،قبل أن يكون إبن محافظة عجلون ،في هذا اللقاء الذي جمع مدير ثقافة عجلون بأسرة منتدى حلاوه الثقافي والتراثي ،والعم أبو زهير من منتدى الشفا الثقافي ،والزميل علي القضاة مندوب صحيفة الدستور كان يصب أيضا في مصلحة العمل الثقافي والتراثي ليس في منطقة حلاوة فحسب، بل على امتداد المحافظة والوطن.
نعم فإن هذا اللقاء الذي استضافه السيد مجاهد المنادحة في منتجعه طلة الغروب كان بمثابة نقطة انطلاق لمنتدى فتي لم يمضي على ترخيصه أكثر من شهرين ،غير أن الأعضاء هم من المهتمين والمعنيين بالشأن الثقافي ،والعمل التطوعي والإجتماعي.
أما إطلالة الغروب فهو منتجع سياحي ،آثر صاحبه العودة لقريته حلاوة بعد أن تركها للعاصمة عمان للعمل والإقامة هناك،غير أن الحنين لمسقط الرأس كان هو الأقوى ليعود بهذا المشروع السياحي الذي يعتبر متنفساً للكثيرين من كافة أنحاء المملكة ،لموقعة المتميز ،واطلالته على حبال فلسطين المحتلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى